الاثنين، 2 مارس 2020

الرئيسية شركة huawie تعلن عن جهازها الثاني القابل للطي Mate Xs

شركة huawie تعلن عن جهازها الثاني القابل للطي Mate Xs

شركة huawie تعلن عن جهازها الثاني القابل للطي Mate Xs

في مؤتمر صحفي افتراضي تم تنظيمه بدلاً من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي تم إلغاؤه في برشلونة، أطلقت شركة هواوي الصينية جهاز Mate Xs القابل للطي. 
شركة huawie تعلن عن جهازها الثاني القابل للطي Mate Xs
Huawei mate X


يأتي جهاز Mate Xs بشاشة رئيسية بحجم 6.6 بوصة وشاشة ثانوية بحجم 6.38 بوصة، تتحول إلى كمبيوتر لوحي بحجم 8 بوصات، وتم تمكينه حسب ما تقول الشركة أنه تصميم مفصل ميكانيكي تم تحسينه، مصنوع من معدن سائل قائم على الزركونيوم.

يدعم الهاتف الاستخدام متعدد النوافذ حيث يسمح بعرض تطبيقين جنبًا إلى جنب والتفاعل مع بعضهم البعض، و يمكن نقل النصوص والصور والمستندات بسهولة عبر سحب المحتوى وإسقاطه من تطبيق إلى آخر. 

شركة huawie تعلن عن جهازها الثاني القابل للطي Mate Xs

يأتي الهاتف القابل للطي أيضًا مع ميزة Multi-screen Collaboration التي تتيح للمستخدمين إمكانية نقل الملفات بسهولة بين Mate Xs و MateBook ، بالإضافة إلى التحكم في النظامين من شاشة واحدة.

يتم تشغيل جهاز Mate Xs بواسطة معالج Kirin 990 5G التابع للشركة ويعمل على نظام EMUI10.0.1، وهو نظام تشغيل يعمل بنظام Android مفتوح المصدر. 



شركة huawie تعلن عن جهازها الثاني القابل للطي Mate Xs

يتضمن المعالج وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة التي تضم اثنين من النوى Cortex-A76 المخصصة فائقة الحجم، واثنين من النوى Cortex-A76 مخصصة كبيرة الحجم، وأربعة من النوى Cortex-A55 الصغيرة الحجم، تعمل على مدار الساعة ب2.86 جيغاهرتز.

وقالت الشركة في بيان لها أن الهاتف يعمل بمعالج الجرافيك Mali-G76 ذو 16 نواة، وهو أقوى وحدة معالجة الرسومات على هواتف هواوي حاليا، في حين أن مودم 5G المدمج يسمح لها بتقديم اتصال 5G.

و فيما يتعلق بالكاميرا، يتميز جهاز Mate Xs بكاميرا رئيسية تبلغ 40 ميجابكسل (زاوية عريضة، f / 1.8) ، وكاميرا بزاوية عريضة 16 ميجابكسل (f / 2.2)، وكاميرا تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل (f / 2.4 ، OIS) وكاميرا استشعار العمق ثلاثي الأبعاد. 


يتيح جهاز Mate Xs للمستهلكين استخدام الشاشة الثانوية للحصول على صور سيلفي، مع السماح أيضًا للموضوع والمصور بالعمل في انسجام تام لتطوير اللقطات المصممة بشكل جميل والتقاطها.

ستتوفر أجهزة Mate Xs بسعر تجزئة يبلغ 2.499 يورو، وستتاح للطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة في 15 مارس من هذا العام.


شاهد أيضا: أخيرا تطبيق واتساب  يحصل على الدارك مود أو الوضع الليلي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان اعلى الموضوع

اعلان اعلى الموضوع

اعلان اسفل الموضوع

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

ahmed af

نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب.

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - WinDroZaz - 2020 ©