الخميس، 5 مارس 2020

الرئيسية أخيرا تطبيق واتساب يحصل على الدارك مود أو الوضع الليلي

أخيرا تطبيق واتساب يحصل على الدارك مود أو الوضع الليلي

أخيرا تطبيق واتساب  يحصل على الدارك مود أو الوضع الليلي  


جميعنا نفضل استعمال الهواتف ليلا، وذلك يرجع لانشغالنا بالنهارفي العمل أو الدراسة و للهدوء الذي يكون في تلك الفترة. ولهذا مند أن ظهر الوضع الليلي أو Night Mode  في الهواتف الحديثة وفي الكثير من التطبيقات العالمية، أصبح الكل يتسابق لامتلاك هاتف تشتغل به هذه التقنية الرائعة لحماية العين واستخدام الهاتف بأريحية أكثر.
تطبيق واتساب  يحصل على الدارك مود أو الوضع الليلي



بعد طول انتظار أخيرا ستشتغل هذه الميزة على WhatsApp ،حيث أعلنت واتساب المملوكة لموقع Facebook يوم الثلاثاء، أنها بدأت في طرح الوضع المظلم أو الليلي لنظامي التشغيل iOS و Android. إذا قمت بتفعيل الوضع الليلي في هاتفك، فسيحاكي تطبيق WhatsApp هذا الإعداد داخل التطبيق أيضًا ويشتغل بشكل رائع.


تطبيق واتساب  يحصل على الدارك مود أو الوضع الليلي

سيتمكن من تشغيل الخدمة مستخدمو iOS 13 و Android 10 الذين سيقومون بتحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار، و يمكن لمستخدمي Android 9 تمكين الوضع المظلم من خلال الانتقال إلى إعدادات WhatsApp > الدردشات > السمة ، ثم تحديد "Dark" أي الوضع الليلي.

تطبيق واتساب  يحصل على الدارك مود أو الوضع الليلي

تطبيق واتساب  يحصل على الدارك مود أو الوضع الليلي

أصبح التحديث متاحًا يوم الثلاثاء ولكنه قد لا يظهر لجميع المستخدمين على الفور، و يقول أصحاب تطبيق WhatsApp أنه "سيصبح متداولا في الأيام القدمة ".


وأضافت WhatsApp بأنها قامت بتفعيل الوضع الليلي بناء على طلب المستخدمين حيث أنها كانت واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من المستخدمين. وقالوا أيضا "إنه مصمم لتقليل إجهاد العين" ومنع الهواتف من الإضاءة بشكل غير مريح في الأماكن المظلمة.


شاهد أيضا: شركة huawie تعلن عن جهازها الثاني القابل للطي Mate Xs



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان اعلى الموضوع

اعلان اعلى الموضوع

اعلان اسفل الموضوع

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

ahmed af

نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب,نبذة عن الكاتب.

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - WinDroZaz - 2020 ©